كيف يربط الجني في الجسد للشيخ ابي همام الراقي

للشيخ ابو همام الراقي
أحمدك ربى حمد الشاكرين ..



لايتم الربط إلى إذا توفر ثلاثة شروط :


الشرط الأول : أثر من المصاب فلا ربط بلا أثر !!

الشرط الثانى : أثر من الجنى الذى سيخدم السحر .

الشرط الثالث : طلسم الربط .. وينقسم إلى :

1 ) طلسم يُقرأ على الجنى فيُسحر بالسحر المراد من تفريق أو مرض أو غيره .

فيمرض الجنى أو يكره فلان أو يكُن له صدود عن شىء معين !!

2 ) طلسم يُقرأ على أثر المصاب .

3 ) طلسم يُقرأ على أثر الجنى أو على الجنى نفسه .

5 ) طلسم يُقرأ على أثر المصاب والجنى معاً فيتم الربط بينهما فينجذب الجنى لجسد المصاب عبر قانون الجذب الكونى فيُربط بجسده الأثيرى .

4 ) طلسم يُقرأ على السحر وهذا الطلسم النهائى بعد دخول الجنى فى الجسد ويكن فيه إغلاق الجسد عليه !!!

والربط لايتم على حقيقة الأثر الذى هو للمصاب إنما الربط يتم عبر قرين الأثر أو الجسم الأثيرى للأثر حيث المقرر ـ وهذه حقيقة علمية ـ أن كل شىء فى عالم الإنس له قرين جنى أى نسخة فى عالم الجن وهى النسخة التى يتصرف فيها الجنى بالعبث أو النقل أو السرقة .... !!

وعلى الساحر القيام بتهيئة جسد المراد سحره لدخول الجنى عبر سحر آخر او قطب ثان من نفس مادة الطلسم يفتح به ثغرة أو ثغرات وفيه نوع من التغذية أو التقوية لفترة وجيزة وقد تطول حتى يتمكن الجنى من الجسد !!!

وعادة ماينجذب الجنى تلقائياً إلى الجسد إذا فتحت الثغرة .

من بعض مكر ودهاء السحرة لايعطوا خادم السحر جرعة التكليف كاملة بعد يعطوها تدريجياً حتى لايتفطن المريض للتغيير وفيطلب العلاج !!

لابد أن سيلوث محيط من يراد سحره بسحر يمنع الاستفادة من أى شىء ايجابى فى مصلحة المريض أو طاقة إيجابية تفسد عملية السحر أو وصول الجن المتطفل إليه أو الجن المسلم والذى لاخبرة له فى أمور السحر وطرق فكه أو التعامل معه .

فكثير مانرى من الجن المسلم من يقف مكتوف الأيدى تجاه مسحور مقترن به ويحبه ويريد له الخير لعدم الخبرة الكافية له فى هذا المضمار ، والاستعانة بالفاهم المدر لهذه الأمور أمر متعذر أحياناً فمن سيخوض معركة مع شياطين إلا الجن المجاهد العالم الفطن الذى وهب نفسه لخدمة عباد الله !!!


مادور القرين وعلاقته بالسحر ؟

قول من قال أن الجنى يربط فى القرين الشيطان قول ضعيف عندى إلى الآن ، بل الراجح أن القرين للوسوسة ويستفيد من السحر ليتسلط ولوكان القرين يدخل فى كل عملية وللساحر القدرة فى استعمال القرين لما نجا أحد ولما شفى إلا القليل بإذن الله .

ولكن للقرين دور فى إضعاف همة الإنسى وإبعاده عن الذكر والطاعة ليستمر مسلسل السحر والتلبيس عليه وتشتيته بين هذا وذاك سواء فى اختيارللقرية أو الرقاة أو معرفة المرض والتشخيص .

وهنا شىء يلوح فى الأفق ولازال تحت وطأ المذاكرة والمدارسة والتتبع والاستقراء بين الرقاة وهو أن القرين ( قد ) يغلق عليه فى الجسد ولايستطيع الخروج فيكون له ردود فعل تجاه الطاعة والذكر ومن جراء سياطه فهو إذا ذُكر الله خنس أى ابتعد وخرج وفى حالة عدم خروجه أو عدم قدرته على ذلك ينتقل الإنسى بذلك لحالة من الهلع والفزغ والوسوسة والتخريف فيصعب معرفة مرضه ويطول علاجه ويرجح الكثير أن إصابته نفسية وهو ليس كذلك .

وإلى الآن لم تتضح الرؤية ولانستطيع تسمى من وقع عليه هذا الفعل أن القرين مسحور بل ـ إن ثبت هذا ـ نقول أن القرين " مسجون " وكان الله بعباده خبيراً !!!

هذه الأمور الشرح فيها يطول والكلام عنها ممتع وإن كان الجزم بها أمر لايسوغ شرعاً إلا إذا أسندنا العلم لله عز وجل وفى الوقت نفسه لايمتنع عقلاً !!

ونحب أن ننوه أن مافى كتب السحر ومايتناقله الناس من سحر وطقوس وشعوذة ودجل ليس هو السحر الحقيقى ولنقل ليس هو كل السحر ونطلق عليه " كلام فاضى" فمايتعلمه الإنسى إنما مايكفر به ويشرك ـ وهذا هو الهدف ـ أما التنظير والتطبيق فبيد شياطين الجن وسحرتهم ـ ولله الأمر من قبل ومن بعد ـ وهذه الطرق لايعرفها الإنس ولايطلعونهم عليها ولايتناقلونها إلا القليل النادر والنادر جداً .

والشكر موصول لكل من ساهم فى فضح الشياطين والتنكيل بهم ـ بعلم ـ فجزاهم الله خيراً ولاحرمهم ولاحرمنا الأجر والمثوبة !



ولعلنا نرجع ببعض الفوائد فى علاج هذا الربط أو لنقل قواعد عامة وإشارات !!


والله تعالى أعلى وأعلم .

هناك تعليقان (2):

  1. جزاكم الله خير الجزاء*اخي لماذا لانطالب بقتل كل ساحر مجرد ثبت عليه ذلك* وانا على علم والله اعلم*ان بعضهم لايقتل بل يسفر ويبعد*وهذايجعل السحره يتكاثرون--ومن أمن العقوبه ساء الادب*

    ردحذف
  2. فعلا بعض المرضى الملتزمون يعانون من تسلط القرين لعل الجسد أغلق على قرينه... السؤال المطروح لو سلمنا جدلا بصحه هذه النظريه..كيف يمكننا فتح الجسد بعد غلقه لنفسح المجال للعارض بالخروج من الجسد

    ردحذف